Untitled

7
أغسطس
2019
تحديث جديد لجوجل يسهل عمليات التسوق عبر الإنترنت
نشر منذ 4 شهر - عدد المشاهدات : 1169
70a3edf1d77306f5fa00168a8993fa2a2172.jpeg






كشفت جوجل عن تحديث لواجهة الصور يتيح للمستخدمين مقارنة الصور ذات الصلة، وهو ما يؤدي لإدخال مصطلح مثل “اللباس الأخضر” أو “المصباح الأسود” في صور جوجل للحصول على مئات النتائج ويكون من الصعب تضييق نطاق التحديد.

والآن، بعد أن يختار المستخدم صورة، تظهر في لوحة جانبية على الصفحة بجانب نتائج البحث، وتستمر الصورة في البقاء هناك أثناء قيام المستخدم بالتمرير، ما يسمح له بمقارنتها بإصدارات مختلفة من نفس العنصر.

ويتضمن التحديث بضعة تعديلات أخرى لصور جوجل لمساعدة المتسوقين في الوصول إلى قرارات سريعة، وإذا اختار المستخدم صورة يتم تمييزها كمنتج ويشاهد الآن تفاصيل مثل العلامة التجارية والسعر والتوفر والمراجعات كما يتعلم أيضًا المزيد من المعلومات حول موقع مصدر الصورة.

وأجرت جوجل مجموعة من التغييرات العام الجاري لتحسين استهداف المتسوقين، حيث كشفت مؤخرا عن منصة Google Shopping المعاد تصميمها بالكامل.

وفي وقت سابق من العام، بدأت في اختبار الإعلانات القابلة للتبديل في نتائج البحث عن الصور وفيديوهات YouTube، كما يسمح عملاق البحث للمستخدمين بشراء المنتجات مباشرة على العديد من خصائصه، بما في ذلك Search and Assistant.



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 481

أخبار