Untitled

7
أغسطس
2019
مؤسسة السجناء في ذي قار , كثرة المراجعين في ظل سوء الإدارة والتنظيم
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 770
http://roaya-news.com/imgnews/8da4f8c759a98eb26b0e080d58c0bd5a687.jpeg





أشتكى العديد من المراجعين الى مؤسسة السجناء السياسيين في ذي قار سوء التنظيم والإدارة والفوضى العارمة التي تشهدها المؤسسة منذ اكثر من شهر , أثر إقبال كبير للمواطنين المشمولين بالتقديم ضمن فئة الفصل السياسي ".

وقال المواطن علي العبادي " لوكالة رؤيا الاخبارية " ان عمل مؤسسة السجناء السياسيين في ذي قار يفتقر للتنظيم والإدارة بسبب زخم المراجعين وعدم اكمال المعاملات والإلتزام بالمواعيد المحددة, موضحا ان " المحسوبية تلعب دور كبير في انجاز المعاملات داخل المؤسسة ،  مؤكداً ان " اغلب المراجعين من المشمولين بالفصل السياسي لخزينة ذي قار ".

مشيراً الى ان " المؤسسة تشهد استقبال عدد كبير من المراجعين مما ولد اشكالات وشجار حيث قدمنا شكوى الى رئاسة مجلس ذي قار مؤخراً لغرض التدخل ".

وفي ذات السياق أكد المواطن طالب راضي " عدم إلتزام المؤسسة بمواعيدها على الرغم انه لم يبقى الا القليل لإغلاق التقديم الخاص بالخزينة ولذوي السجناء السياسيين , حيث ان العملية تتطلب اعادة تنظيم ليتسنى للجميع اكمال معاملاتهم بالاضافة الى اختلاط المراجعين من النساء والرجال مما يشكل عائق كبير في استلام وتسليم المعاملات ".

من جانبه , انتقد مجلس ذي قار عمل مؤسسة السجناء وسوء التعامل مع المراجعين بعد تقديم شكوى من قبل المواطنين , داعياً إياه الى تنظيم العمل واكمال معاملات المراجعين ".



صور مرفقة










أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 481

أخبار