Untitled

9
أغسطس
2019
خطيب جمعة الناصرية ينتقد إستمرار أزمة المياه الصالحة للإستخدام في عدد من مناطق المحافظة
نشر منذ 4 شهر - عدد المشاهدات : 1498
http://roaya-news.com/imgnews/591252be5000bf2cf45753792568e3c77878.jpeg





أنتقد خطيب جمعة الناصرية في مصلى انصار الإمام المهدي " عجل الله فرجه الشريف " استمرار ازمة انقطاع المياه عن عدد من مناطق صوب الشامية والجزيرة ".

وقال خطيب الجمعة الشيخ حسن الخاقاني " ان على الحكومة المحلية والمسؤولين ايجاد حلول لأزمة المياه في مناطق صوب الشامية والجزيرة"، مشيرا الى " ان عدد من الاهالي طلبوا منا التدخل لانقاذ المواطنين من شح المياه حيث الاعتماد على الحوضيات الناقلة للمياه"، داعيا "دائرة الماء والدوائر الخدمية للنظر لمطالب المواطنين والأسراع في معالجتها ". 

من جانب آخر اشار خطيب الجمعة الى " دور المرجعية المتمثلة بسماحة المرجع اليعقوبي " دام ظله " ضد انحراف القيم الانسانية وحكام السلطة. 

وأضاف " تجسيداً لدور اهل البيت عليهم السلام والمرجعية في زمن الطواغيت وصولاً الى عصرنا الحالي لازالت المرجعية تجسد القيم الانسانية وتقف ضد انحراف مسار الحكام الفاسدون لاستغلال وتغيير منهج الرسالة الاسلامية"،

مبينا " دور سماحة المرجع اليعقوبي " دام ظله " في تجسيد مبادئ الانسانية والاجتماعية والحفاظ على المذهب مع تقدير الحريات والانتماءات والاديان الاخرى حيث لافرق بين عربي وأعجمي"، معززا ان" مايعانيه المجتمع الآن من تدهور القيم نتيجة الافكار الدخيلة من الخارج والداخل حيث ان المرجعية كانت لها بالمرصاد فعملت على ردعها لها فكريا وعقائديا لأجل الدين والمذهب ".

داعيا" المؤمنين الى الالتزام بمدرسة آل البيت عليهم السلام والابتعاد عن الصرعات التي تحاول تشويه سمعة المرجعية ". 



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 481

أخبار