Untitled

4
سبتمتبر
2019
رسميا.. إطلاق المعالج “Geekbench 5” مع حسابات جديدة
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 266
db92db262691df422598a46d03a0a47e8539.jpeg






أعلنت شركة PrimateLabs مطورة معالج Geekbench، عن الإصدار الأخير للمنصة Geekbench 5، والمتوفر بالفعل لأنظمة ويندوز وLinux وmacOS وiOS، ويصل قريبا إلى الأندرويد في وقت لاحق من الأسبوع الجاري.

وقال المطورون، إن ” كلاً من حسابات وحدة المعالجة المركزية (CPU) وGPU تعملان الآن بطريقة تمثل التحديات التي يواجهها الجهاز عند تشغيل أحدث التطبيقات، بالإضافة إلى وجود وضع داكن على نظام ماكنتوش، مع دعم iOS 13 في وقت لاحق من العام، ويسقط إصدار Geekbench 5 الجديد دعما للمعالجات وأنظمة التشغيل 32 بت، ومع إزالة هذه العمليات سيشمل المعيار الآن “اختبارات قياس أكثر طموحا” مع مجموعات بيانات أكبر وأوقات تشغيل أطول”.

وعند النظر في تحسينات وحدة المعالجة المركزية المعيارية، يزيد المتغير الجديد من مساحة الذاكرة لأحمال العمل الحالية لمراعاة تأثير أداء الذاكرة على وحدة المعالجة المركزية، وهناك أيضا طرق جديدة للمعايير متعددة الخيوط تسمح لـ Geekbench 5 بالتقاط أداء أفضل للتطبيقات متعددة الخيوط.

ويدعم النظام الجديد الآن Vulkan وCUDA وMetal وOpenCL، كما أنها تجري اختبارات قياسية جديدة تقوم بنموذج الخوارزميات التي تسرع وحدة معالجة الرسومات.



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 481

أخبار