Untitled

28
سبتمتبر
2019
وطني الصالات يقابل لبنان مرتين تحضيرا لتصفيات آسيا
نشر منذ 4 اسابيع - عدد المشاهدات : 448
06af7c80dd5397dc801eff403c3c1b3e5623.jpeg






يخوض منتخبنا الوطني لكرة الصالات مباراتين وديتين مع المنتخب اللبناني تحضيرا لتصفيات كأس آسيا المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا وكأس العالم، وتم تحديد يوم الاحد المقبل لإقامة المباراة الأولى، في حين تلعب الثانية يوم الثلاثاء القادم.

وقال عضو الإتحاد رئيس لجنة كرة الصالات، غالب الزاملي في بيان لاتحاد الكرة " إن الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم أمن معسكرا تدريبيا في بيروت يستمر عشرة ايام يخوض من خلاله مباراتين مع منتخب لبنان، على أن يعقبه معسكر ثان في السعودية، وإجراء مباراتين وديتين امام المنتخب الوطني السعودي ".

وأشار الزاملي الى ان " الجهاز الفني واللاعبين يتطلعون الى خطف بطاقة التأهل الى النهائيات الآسيوية خلال مشاركته المرتقبة في بطولة تصفيات اسيا التي ستحتضنها العاصمة البحرينية المنامة منتصف شهر تشرين الأول المقبل ".

واكد ان “المباريات التجريبية فرصة لتعزيز عنصر الانسجام بين اللاعبين ومدى تطبيقهم للجمل التكتيكية التي يضعها الملاك التدريبي”.

وأشار الزاملي إلى " ان خوض مثل هكذا مباريات تجريبية يصب في مصلحة منتخبنا الوطني، الذي يتطلع الجميع لأن تكون صورته زاهية في بطولة آسيا، وهو جدير بتقديم الكثير، لا سيما ان صفوف المنتخب تضم عناصر فعالة في عالم كرة الصالات العراقية ". 



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 481

أخبار