Untitled

23
اكتوبر
2019
المرور تستثني مركبات الأجرة المسجلة سابقاً من تثبيت منظومة الغاز
نشر منذ 4 اسابيع - عدد المشاهدات : 455
57c086f0598633f96cf4fa660d263be06907.jpeg






قررت مديرية المرور العامة، الأربعاء، استثناء مركبات الاجرة المسجلة مسبقا من آلية تثبيت منظومة الغاز والاكتفاء بتزويد المسجلة حديثا بتلك المنظومة.

وقال مدير العلاقات والاعلام بالمديرية العميد عمار وليد الخياط في تصريح اوردته صحيفة “الصباح” الرسمية " إن المديرية وعقب الطلبات الكثيرة التي تلقتها المديرية من المواطنين، قررت اعفاء المركبات المسجلة سابقا من الآلية التي اقرتها سابقا بموجب التعليمات الصادرة من مجلس الوزراء وحصر الامر بالمسجلة حديثاً ضمن دوائر ومديريات المرور ببغداد والمحافظات ".

وأضاف الخياط " أن المديرية رفعت مقترحا الى رئاسة الوزراء للمصادقة على هذا القرار، شارحة من خلاله الاسباب التي دعت المديرية لاعفاء المركبات المسجلة سابقاً من التزود بالمنظومة والتي من اهمها كثرة اعداد المركبات المسجلة في عموم دوائر ومواقع المرور التابعة للمديرية، وقلة الامكانيات المتوفرة لدى الجهات المسؤولة عن تثبيت منظومة الغاز بالمركبات وتأخر عملية انجازها ".

واوضح أن " من بين الاسباب التي دعت المديرية لاتخاذ هذا القرار، هو قدم وتهالك العديد من سيارات الأجرة وخطورة تزويدها بهذه المنظومة، فضلا عن عدم تمكن اصحاب تلك السيارات من دفع المبالغ المتعلقة بتثبيت تلك المنظومة على مركباتهم والبالغة 500 ألف دينار ".



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 481

أخبار