Untitled

13
ديسمبر
2019
خطيب جمعة الناصرية وبمناسبة ذكرى الانتصار على داعش يدعو لطرد حيتان الفساد وإنسحاب الأحزاب المستكبرة من السلطة
نشر منذ 10 شهر - عدد المشاهدات : 3115
819d63bde3cc3ef425e18c2c621e66629285.jpeg





بارك خطيب جمعة الناصرية في مصلى أنصار الإمام المهدي " عج" الشيخ ماجد الجهلاوي، القوات الامنية والشعب العراقي بمناسبة حلول الذكرى  السنوية لانتصار القوات الامنية والحشد الشعبي ضد عصابات داعش الارهابي ". 

واكد الجهلاوي " ان القوات الأمنية والحشد الشعبي ضحوا بدمائهم الزكية لحفظ الأرض المقدسة من دنس داعش الإرهابي ، محذراً من مصادرة الانتصارات من قبل الانتهازيين ، في حين قدم الجهلاوي " التعازي للشعب العراقي بسقوط سبعة شهداء من مدينة الناصرية ليلة الجمعة في مدينة سامراء ". 

موضحاً ان " الفساد والإرهاب وجهان لعملة واحدة قد انهكت ودمرت البلاد منذ سنوات ، مشيرا الى ان " المرجعية هي الحصن الحصين للعراق، داعياً لتكاتف الجهود للقضاء وطرد حيتان الفساد ومحاسبتهم ". 

وفي ذات السياق قال خطيب جمعة الناصرية انه " على الاحزاب المستكبرة الانسحاب من السلطة لفشلهم الذريع في اقرار قانون للانتخابات وتشكيل مفوضية مستقلة وتفعيل القضاء، واختيار شخصية لرئاسة الوزراء من صلب الوطن لإدارة العجلة السياسية وإنصاف المواطنين ". 

معززاً أن " على المتظاهرين عدم الإنجرار خلف المخربين والقتلة لإدامة زخم التظاهرات السلمية وكسب التأييد الشعبي في داخل وخارج العراق والحذر من المندسين ".



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 481

أخبار