Untitled

9
يناير
2020
هيئة المواكب الحسينية في ذي قار تقيم مجلس عزاء بذكرى شهادة السيدة فاطمة الزهراء "عليها السلام"
نشر منذ 9 شهر - عدد المشاهدات : 2737
6a73eb7d83cc536d0e107798eb5a20ae1629.jpeg





أقامت هيأة المواكب الحسينية التابعة لمكتب المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي "دام ظله " في ذي قار مجالس عزاء ومسيرة بمناسبة ذكرى استشهاد السيدة فاطمة الزهراء "عليها السلام " حسب الرواية الثانية ". 

وقال مدير المكتب الشيخ ضياء السهلاني " انه تلبية لدعوة سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي " دام ظله " في وجوب أحياء ذكرى استشهاد السيدة فاطمة الزهراء "ع" وإقامة مجالس العزاء والتشييع الرمزي لنعش الزهراء "عليها السلام " وتعرف المؤمنين بتضحياتها ، أقامت الهيأة مجلس العزاء والتشييع الرمزي ،  مبينا أن " مكتب المرجعية اعتاد في كل عام أحياء هذه الذكرى بمشاركة الآلاف من أبناء الناصرية لرفع الظلم عن بضعة رسول الله ". 

في ذات السياق تحدث نائب رئيس هيئة المواكب حسين الصالحي " عن اختتام فعاليات يوم العفاف العالمي بإقامة مجلس عزاء على روح الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء "ع" في قاعة أمير المؤمنين وسط حضور جمع غفير من أبناء الناصرية ".

فيما أشار الصالحي إلى " تنظيم مسيرة عزائية جابت شوارع مدينة الناصرية لاستذكار مواقف السيدة فاطمة الزهراء "ع" ، مؤكدا  أنه " حسب توجيهات المرجعية الرشيدة في كل عام واجب أحياء ذكرى أهل البيت وأصحابهم الكرام بإقامة مجالس وغيرها من الفعاليات ". 



صور مرفقة








أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 481

أخبار