Untitled

11
أغسطس
2020
مجلس الوزراء يصدر جملة من التعليمات والقرارات التي تخص محافظة ذي قار 
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 371
64e3e4a1ff6b15e0e304bd1e9bf76032364.jpeg





اصدر مجلس الوزراء جملة من التعليمات والقرارات التي تخص ملف محافظة ذي قار في جلسة المجلس لهذا اليوم الثلاثاء و التي ترأسها رئيس المجلس مصطفى الكاظمي .

وذكر محافظ ذي قار " ناظم الوائلي" ان مجلس الوزراء الذي استضاف حكومة ذي قار المحلية خلال جلسته الاعتيادية اليوم الثلاثاء قد اصدر قرارا بتخصيص مبلغ قدره (50) مليار دينار لدعم مشاريع المحافظة ، واضاف الوائلي ان المجلس اصدر حزمة من التعليمات والقرارات الاخرى التي تخص بعض الملفات في المحافظة من ابرزها : رفع تخصيص مالي لمشروع مجاري الناصرية الكبير وكذلك تخصيص رصيد مالي اخر لاكمال جسر الكونكريت في الناصرية .
مشيرا الى ان مجلس الوزراء وجه جميع الوزراات التي لها متعلقات مع المحافظة بتسهيل جميع الاجراءات مع المحافظ وبالسرعة الممكنة ، كما وجه وزارة الصحة على الاسراع في انجاز المستشفى التركي وخلال الفترة الزمنية المقررة ، بالاضافة الى توجيهها الى دعم جميع المشاريع الصحية في عموم المحافظة وبمتابعة شخصية من قبل السيد الوزير . 
وأوضح الوائلي ان من ضمن المشاريع التي اقرارها هو تإهيل مشروع مطار الناصرية بالاضافة الى توجيه وزارة الرياضة والشباب على ضرورة الاسراع بأكمال الملعب الاولمبي في الناصرية ودعم جميع المشاريع الرياضية والمنتديات الاخرى التي تخص الشباب .
 مبينا ان من المشاريع المهمة التي اقرها المجلس هو انشاء اكبر مشروع استثماري في ذي قار يخص قطاع النفط لاستثمار الغاز في المحافظة . 
كما وجه مجلس الوزراء مجلس الخدمات لاستضافة محافظ ذي قار خلال جلسة خاصة قرييا والاستماع الى طروحات الحكومة المحلية فيما يخص المشاريع الخدمية والمعوقات التي تقف حائل دون تنفيذها .



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 481

أخبار