Untitled

5
يوليو
2020
حادثة مفجعة لطفل حديث الولادة بمستشفى بنت الهدى بالناصرية سببها الكادر الطبي
نشر منذ Jul 05 20 pm31 03:08 PM - عدد المشاهدات : 3290
74e2a92381ff3e9cd4ef3b19ef9f60331930.jpeg





اتهم والد  الطفل " ازهر " ذو الخمس عشر يوماً الكادر الطبي في مستشفى بنت الهدى في الناصرية ، بتشوه انف طفله وحرق وظهر بالكامل الذي دخل غرفة الخدج  بعد عملية ولادته في مستشفى الرحمن الاهلي وتحويله لغرفة الخدج بمستشفى بنت الهدى ، ليعود بعد عشرة ايام من منعهم من الدخول الية ليلقاه مشوه ويحتاج الى عمليات خارج المحافظة في هذا الوقت بالذات ،  مؤكدا ان مشفى بنت الهدى هو لقتل اطفالنا وتعذيبهم بحسب كلامه " .

الاب المفجوع انعم صيوان  خلال حديثة لوكالة رؤيا الاخبارية،" اكد  انه بعد رقود ولدي بالإنعاش وعدم إدخالي للإنعاش كونه ممنوع الدخول بعد 10 ايام من الرقود اخرجوه من الانعاش ولكن بحالة يرثى لها ، معتبراً الانعاش تعذيب للاطفال وليس انعاش لانقاذ الحياة، على حد قوله ".

مبيناً ان " الطفل تبين حرق ظهره بالكامل وذلك بسبب الكبسولة وعدم الانتباه له اضافة الى وجود فتحة بالأنف تحتاج الى عملية بتخدير عام بسبب تركيب جهاز السيبار بصورة خاطئة , وعدم الانتباه واللامبالاة من قبل الكادر والطبيب المقيم والأخصائي  وإهمال الاطفال في الخدج ادى الى ذلك " .

مضيفا " انه سيقيم دعوة قضائية ضد مستشفى بنت الهدى ودائرة صحة ذي قار  للإهمال المتعمد بحسب وصفة بحياة الانسان , محملاً دائرة صحة ذي قار ووزارة الصحة الاهمال المتعمد اتجاه ولده " . 

 الجدير بالذكر ان الكثير ون الاطفال المولودون حديثاً يتعرضون الى مثل هكذا اهمال ومنهم من يفارق الحياة اتجاه عدم اللامبالاة من قبل الكوادر الصحية في المستشفى ، دون محاسبة المقصرين والمتسببين بهذه الحوادث ". 





صور مرفقة







أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا في تويتر
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 481

أخبار